أخبار عاجلة

بالبلدي: موقف ثلاثي الشباب من خوض مواجهة الهلال

belbalady هتان باهبري - الشباب - الدوري السعودي

سعودي 360 – يستعد فريق الشباب، لاستقبال الهلال يوم السبت المقبل 29 مارس، في مواجهة قوية لحساب الجولة الـ25 من مسابقة دوري روشن السعودي.

الشباب يستعيد باهبري.. وفرص الحربي ضئيلة

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فريق الشباب قد استعاد جهود جناحه هتان باهبري بعدما أدّى التدريب الجماعي الأربعاء، عقب انتهاء برنامجه التأهيلي من إصابة عضلية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن هتان باهبري ومتعب الحربي، الظهير الأيسر، سيخضعان إلى اختبارات طبية قبل مواجهة الهلال.

ولفتت الصحيفة السعودية إلى أن فرصة استعانة فريق الشباب بجهود متعب الحربي في القائمة التي تخوض مواجهة الهلال ضئيلة، وأقل من هتان باهبري.

وكان متعب الحربي قد اُستبعد قبل عدة أيام، من تجمع المنتخب السعودي الأول، بسبب الإصابة التي لحقت به قبل فترة التوقف الدولي.

وبات المغربي رومان سايس مدافع الشباب، جاهزاً للمشاركة أمام الهلال بعدما تعافى من إصابة لحقت به وعاد إلى التدريبات الجماعية، الثلاثاء.

ويحتل فريق الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة بينما يتواجد الشباب بالمركز العاشر وفي رصيده 28 نقطة بعد مرور 24 جولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏