بالبلدي: إمام عاشور يوضح حقيقة حديثه مع ميدو للعودة إلى الزمالك

belbalady إمام عاشور لاعب الأهلي المصري

سبورت 360- كشف إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن حقيقة حديثه مع أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، من أجل العودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء.

إمام عاشور: لم أبكي مثلما صرح ميدو

وحل إمام عاشور مساء اليوم الجمعة، ضيفًا على برنامج رامز جاب من الآخر مع رامز جلال، والذي يذاع عبر قناة إم بي سي مصر، ومعه أحمد حسام ميدو.

وقال إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية: “لم أذهب إلى ميدو من أجل العودة إلى الزمالك قبل الانتقال إلى الأهلي، هو من تحدث معي بشأن ذلك”.

وتابع حديثه: “ميدو هو من تحدث معي عقب عودتي إلى مصر من نادي ميتلاند الدنماركي وطلب مني العودة للزمالك، ولم أتواصل معه أو أبكي مثلما صرح”.

وبسؤاله عن انتمائه، رد إمام عاشور قائلا: “أنا أهلاوي ولو عاد بي الزمن كان قراري كما هو واختار النادي الأهلي، ولا يوجد أي نيه أخرى”.

وسأل رامز جلال، نجم الأهلي، العام الماضي أخبرتك أنك وقعت للأهلي، وقلت لا، لماذا كذبت علي، ليرد قائلا: “علشان الموضوع يعدي”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: راكيتيتش يُعلق على إمكانية انتقال مودريتش للدوري السعودي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏