أخبار عاجلة
بالبلدي: أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد -

بالبلدي: ريال مدريد يتنفس الصعداء بشأن تصريحات فينيسيوس جونيور

belbalady سبورت 360 – شعر ريال مدريد بالصدمة بعد تعادله المثير للجدل 2\2 مع فالنسيا مساء السبت، حيث تم إلغاء هدف سجله بيلينجهام برأسه في الدقيقة 99 على ملعب الميستايا، حيث أطلق الحكم خيسوس خيل مانزانو صافرة النهاية قبل ثانية واحدة تقريبًا من وصول الكرة إلى الشباك.

وتسببت تلك اللقطة في إثارة غضب لوس بلانكوس، وتم طرد جود بيلينجهام بسبب رد فعله أثناء اعتراضه على الحكم خيل مانزانو، ولم يكن الوحيد الذي عبر عن غضبه من الموقف.

وكان النجم البرازيلي قد قال في تصريحاته بعد المباراة: “في النهاية لم نتمكن من الفوز، لأنهم لم يسمحوا لنا بذلك”.

فينيسيوس جونيور لن يتم إيقافه بعد تصريحاته الأخيرة

خاطر البرازيلي بإثارة غضب لجنة المنافسة التابعة للاتحاد الإسباني بهذه التعليقات، ولكن كلماته لم يكن لها تأثير يذكر لذلك لن يتم إيقافه.

وكان موقف اللجنة ثابتًا في الآونة الأخيرة، حيث أفلت تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة من العقوبة قبل أسابيع قليلة بسبب إدعائه بأن الدوري الإسباني”مغشوش”، وسيكون ريال مدريد سعيدًا لأن فينيسيوس قد تجنب أي تداعيات أو عقوبات على تصريحه، خاصة في ظل عدم توفر بيلينجهام بعد طرده.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏