أخبار عاجلة
بالبلدي: أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد -

بالبلدي: تعرف على مدة غياب بيهيتش عن مباريات النصر

belbalady عزيز بيهيتش - النصر - الدوري السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن مدة غياب الأسترالي عزيز بيهيتش، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك بعد إصابته مؤخرًا.

إصابة بيهيتش في السمانة

وكان بيهيتش تعرض للإصابة خلال مباراة النصر الماضية أمام العين الإماراتي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وخرج في الدقيقة 73 وحل مشاري النمر كبديل.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها عزيز بيهيتش، تعرضه لتمزق في عضلة السمانة، وحاجته إلى العلاج والتأهيل من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم.

ويغيب اللاعب الأسترالي عن مواجهة الرائد، والتي ستقام في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري روشن للمحترفين، على ملعب الأول بارك، وذلك في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما تأكد غياب بيهيتش صاحب الـ 34 عامًا عن مباراة الإياب في دوري أبطال آسيا ضد العين الإماراتي، والتي ستقام على ملعب الأول بارك، الإثنين المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏