بالبلدي: تعرف على غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

belbalady نادي الأهلي المصري

سبورت 360- تعددت غيابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، عن مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، والذي سيقام في المملكة العربية السعودية.

المستبعدين من قائمة الأهلي لمباراة الزمالك

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك، يوم الجمعة المُقبل، في تمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على استبعاد 9 لاعبين من قائمة الأحمر لمباراة الزمالك، بين الإصابة ووجهة نظر فنية.

واستبعد كولر من القائمة كل من، محمود متولي وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء لأسباب فنية، كما يغيب محمد الشناوي وكريم وليد نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو وياسر إبراهيم والمالي أليو ديانج بسبب الإصابة.

الجدير بالذكر أن أن بعثة الأهلي والتي يترأسها محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، ستغادر مطار القاهرة صباح الغد الأربعاء، متجهة إلى السعودية، بينما وصلت بعثة الزمالك، أمس الاثنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ماركو سيلفا يتصدر بدلاء جاياردو في الاتحاد
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏