أخبار عاجلة
بالبلدي: الوحدة مهتم بالتعاقد مع أحمد حجازي -

بالبلدي: تاليسكا يوجه رسالة إلى جماهير النصر بعد انتهاء موسمه

belbalady أندرسون تاليسكا - النصر - الدوري السعودي

سبورت 360- حرص البرازيلي أندرسون تاليكسا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على توجيه رسالة إلى الجماهير، وذلك بعد تأكد غيابه عن مباريات العالمي حتى نهاية الموسم.

تاليسكا: أعدكم بأن أعود أقوى

وكان تاليسكا تعرض للإصابة خلال تدريبات النصر في الإمارات، قبل مواجهة العين الإماراتي، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدف من دون رد.

ونشر تاليسكا صورة له متسندًا بالعكاز عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وعلق قائلا: “أتوجه إلى إيطاليا لمواجهة تحدي آخر، اليوم ابدأ رحلة التغلب على خلع العضلة المستقيمة الفخذية”.

وتابع اللاعب البرازيلي حديثه: “ممتن جدًا لدعم الجماهير ودعم النادي في هذا الوقت، الإصابة جزء من الرياضة”.

وأكمل: “لكن تصميمي أكبر، وتبدأ عملية إعادة التأهيل الآن، وأعدكم بأن أعود أقوى في الموسم المقبل للمساهمة بشكل أكبر في نجاح النصر”.

الجدير بالذكر أن الفيفا نصح بإجراء عملية جراحية عاجلة في وتر العضلة الأمامية للبرازيلي تاليسكا، مع إلغاء فكرة البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يستمر لمدة 7 أسابيع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد
التالى بالبلدي: جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى