أخبار عاجلة
بالبلدي: كولر يختار مهاجم الأهلي أمام مازيمبي -
بالبلدي: شرط صادم في عقد موديست قد يوّرط الأهلي -

بالبلدي: موقف لابورتا من أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا

belbalady لابورتا اتخذ موقفاً سلبياً تجاه السؤال بشأن ما حدث في ملعب المستايا من الحكم خيسوس خيل مانزانو، الذي أطلق صافرة نهاية المباراة قبل ثانيتين من تسجيل جود بيلينجهام هدف الانتصار القاتل للميرينجي، والذي لم يرتق للوح النتيجة، ليتعادل متصدر جدول ترتيب الليجا بهدفين في مباراة نارية.

وسافر لابورتا مع بعثة برشلونة إلى مدينة بلباو لمواجهة أتلتيك بلباو، مساء اليوم الأحد، في موقعة قوية برسم مباريات الدوري المحلي، وأثناء وصول الرئيس إلى الفندق الذي سيقيم به الفريق، التقى بعدد من الجماهير.

ومنح رئيس برشلونة توقيعات تذكارية لعدد من جماهير البارسا، وخلال الأمر تلقى سؤالاً بشأن مباراة الريال وفالنسيا، لكنه لم يعط أي إجابة، حسبما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وفضل لابورتا الصمت وعدم التفوه بأي كلمة فيما يتعلق بالأحداث الساخنة على صفيح الريال، لدرجة أنه لم يعلق حتى على سؤال بخصوص انتعاش آمال برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم، بعد فقدان أبيض مدريد نقطتين بتعثره في المستايا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏