أخبار عاجلة

بالبلدي: النصر يفتتح مشواره برباعية قاسية أمام ضمك في ليلة تألق المحترفين

belbalady النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – حقق النصر فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه ضمك، بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحصد النصر أول 3 نقاط في الموسم الحالي، ليكشر عن أنيابه للجميع في ليلة رائعة شهدت تألق العديد من اللاعبين، وخاصة المحترفين بما فيهم البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر.

شوط أول نصراوي

شهد الشوط الأول سيطرة نصراوية كاملة من كافة النواحي سواء بالتسجيل أو السيطرة وصناعة الفرص والفاعلية على المرمى بقيادة تاليسكا الذي أثبت قدراته للجميع في أول 45 دقيقة رسمية.

النصر استحوذ على الكرة منذ بداية الشوط، ليترجم ذلك بحصول تاليسكا على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، ليسجلها المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة الرابعة بهدوء شديد.

قصص سبورت 360

وواصل العالمي هجماته النارية، بتسديدات قوية من تاليسكا الذي حاول كثيرًا على المرمى بفضل تحركاته الرائعة والجرأة الكبيرة التي يتمتع بها، سواء الاختراق  من العمق أو بالميل إلى الناحية اليمنى.

وسجل تاليسكا أول أهدافه مع العالمي في الدقيقة 40 من ضربة رأسية رائعة، بعدما استقبل عرضية مميزة من مشاريبوف، قبل أن يسجل مهند النجعي هدف العالمي بالخطأ في مرماه لصالح الأصفر العاصمي، لينتهي الشوط 3-0.

أبوبكر يسجل في رباعية النصر

وفي الشوط الثاني واصل النصر صحوته، لكنه اصطدم برغبة ضمك القوية في العودة إلى المباراة، حيث سجل الضيوف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 51 عن طريق إيميليو زيلايا.

لكن النصر عاد بقوة كبيرة وسيطر على الاستحواذ بتناقل الكرة يمينًا ويسارًا بقيادة تاليسكا نجم المباراة بلا منازع، الذي قرر صناعة الهدف الرابع أيضًا والذي سجله البديل أبوبكر بعد انفراد تام بحارس الخصم.

وقرر مانو مينيز ، مدرب النصر، إجراء بعض التغييرات بإشراك عبدالفتاح عسيري وحمد آل منصور، بجانب عبدالمجيد الصليهم وأبوبكر، في محاولة منه لمنح بعض اللاعبين مزيدًا من الوقت لإثبات ذاتهم.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏