بالبلدي: برشلونة يُغير من تفكيره بخصوص مستقبل جواو فيليكس

belbalady سبورت 360 – أصبح من الصعب رؤية برشلونة يتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد بشكلٍ دائم، حيث تم اعتبار التوقيع مع البرتغالي حاليًا مكلفًا للغاية.

ووصل جواو فيليكس من الآتليتي إلى البارسا وقدم بداية جيدة مع الفريق الكاتالونية ولكنه فقد مكانه في التشكيلة الأساسية خلال آخر شهرين.

ولا يزال أتلتيكو يطالب بمبلغ يتراوح ما بين 70 إلى 80 مليون يورو مقابل التوقيع مع فيليكس، وهو أر غير وارد بالنسبة لبرشلونة.

برشلونة غير متحمس بشأن شراء جواو فيليكس

وتم حصر مشاركة جواو فيليكس على الجانب الأيسر من الهجوم، حتى وإن كان يُفضل اللعب في الداخل، وفي الفترة الأخيرة أخذ مكانه فيران توريس، كما نجح فيتور روكي في إثبات نفسه في قلب الهجوم إلى جانب روبيرت ليفاندوفسكي.

وبالإضافة إلى تلك الخيارات، يبدو بأن أنسو فاتي مستعد للعودة من إعارته إلى برايتون، حتى لو كانت النية هي بيعه، ومع ذلك يُمكن للمدير الفني الجديد أن يراهن على أنسو فاتي، مما يقلل أكثر من فرص جواو فيليكس الذي سجل 8 أهداف هذا الموسم وصنع هدفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏