أخبار عاجلة
بالبلدي: كولر يختار مهاجم الأهلي أمام مازيمبي -
بالبلدي: شرط صادم في عقد موديست قد يوّرط الأهلي -

بالبلدي: أسطورة ليفربول: فان دايك من بين الأعظم على الإطلاق

belbalady سبورت 360 – إدعى مايكل أوين أسطورة نادي ليفربول بأن الهولندي فرجيل فان دايك يجب اعتباره واحدًا من بين أعظم المدافعين على الإطلاق.

وشهد نهائي كأس كاراباو تسجيل فيرجيل فان ديك هدف الفوز في وقت متأخر من الوقت الإضافي، قبل وقت قصير من رفع أول لقب له كقائد لفريق الريدز وهو الدور الذي تولاه خلفًا لجوردان هندرسون في الصيف الماضي.

وكان الهولندي شخصية هائلة مع نادي ليفربول منذ انضمامه له من ساوثامبتون قبل ست سنوات، ويعتقد مهاجم ليفربول السابق بأن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا يُمكن اعتباره واحدًا من العظماء في مركز قلب الدفاع على الإطلاق.

أوين: فان دايك من بين الأعظم على الإطلاق

وقال أوين في حديثه لبرنامج Premier League Productions: “كان رجل المباراة والفائز بها، أدائه هذا العام بشكلٍ إجمالي، إنه واحد من العظماء في نظري”.

واستطرد: “كنت أفكر في قلوب الدفاع الذين شاهدتهم ولعبت ضدهم، وسألت نفسي ماذا لا يفعل فان دايك؟ إنه لديه كل شئ، وهو واحد من أعظم لاعبي الدفاع من وجهة نظري”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏