أخبار عاجلة
بالبلدي: كولر يختار مهاجم الأهلي أمام مازيمبي -
بالبلدي: شرط صادم في عقد موديست قد يوّرط الأهلي -

بالبلدي: كريستيانو رونالدو يرد لأول مرة على الحركة المشينة

belbalady كريستيانو رونالدو - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – رد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر، خلال إفادته للجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، على تصرفه تجاه جماهير الشباب وذلك عقب نهاية المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

رونالدو عن حركته: أحترم كل الأندية.. واعتدنا عليها في أوروبا

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن لجنة الانضباط قد تسلمت الإفادة الرسمية من قبل كريستيانو رونالدو، وذلك قبل المهلة النهائية التي حددتها في الـ11:00 صباح اليوم الأربعاء، وذلك على خلفية شكوى إدارة الشباب المقدمة ضده.

ورفض كريستيانو رونالدو، الاتهام الموجه إليه بأداء حركة مشينة أمام جماهير الشباب عقب نهاية المباراة، التي جرت ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي وانتهت بفوز الفريق الأصفر بنتيجة 3-2.

وجاء مضمون إفادة رونالدو، كالتالي: “أحترم كل الأندية والحركة الصادرة في اللقطة تعبر عن القوة والانتصار، وليست حركة مشينة، واعتدنا عليها في أوروبا”.

وتدرس لجنة الانضباط، إفادة مهاجم النصر من الناحية القانونية، بحيث تصدر قرارها النهائي بشأنه خلال الساعات المقبلة.

وانتشرت عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعيي، لقطات تتضمن سلوكاً مشيناً لكريستيانو رونالدو بعد انتهاء المباراة، تجاه جماهير الشباب التي استفزته بالهتاف للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتقدمت إدارة الشباب، عقب المباراة، بشكوى رسمية ضد رونالدو لدى لجنة الانضباط؛ والتي بدورها طلبت إفادة اللاعب حول اللقطات المنسوبة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏