أخبار عاجلة

بالبلدي: الإصابة تبعد ثنائي النصر عن 4 مواجهات مدوية.. بينها الكلاسيكو

belbalady مباراة النصر والفتح - الدوري السعودي

سعودي 360 – يفتقد فريق النصر، جهود اثنين من أبرز عناصره في المباراتين القادمتين أمام الفيحاء بدوري أبطال آسيا، والشباب في دوري روشن السعودي.

الغنام وراغد خارج مواجهتي الفيحاء والشباب

يغيب الظهير الأيمن سلطان الغنام والحارس راغد نجار ثنائي النصر، عن المشاركة لفتراتٍ تتراوح ما بين 4 لـ 6 أسابيع، حسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الأشعة التي أجراها سلطان الغنام وراغد نجار على موضع إصابتهما، قد أثبتت تعرض الأول لتمزق بسيط في العضلة الخلفية وسيغيب فترة تتراوح ما بين 7 لـ14 يوماً، أما الثاني فلديه تمزق في عضلة السمانة ويبتعد عن المباريات من 5 لـ6 أسابيع.

وكان سلطان الغنام والنجار قد تعرضا للإصابة خلال مباراة النصر والفتح التي انتهت بفوز الفريق الأصفر بنتيجة 2ـ1، أمس السبت، على ملعب “الأول بارك” ضمن الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن سلطان الغنام وراغد النجار لن يشاركا مع فريق النصر في مواجهة الفيحاء، الأربعاء، بإياب دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، إلى جانب مباراتي الشباب والحزم في الجولتين 21 و22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتشمل مدة غياب راغد النجار، مواجهة كلاسيكو النصر ضد الأهلي، في الـ 15 من مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة من 20 جولة حيث حقق الأصفر 16 انتصاراً وتعادل واحد وتلقى 3 هزائم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تياجو موتا يطالب يوفنتوس بالحفاظ على رابيو وبريمر
التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو