أخبار عاجلة

بالبلدي : أنشيلوتي يراوغ بشأن صفقة مبابي ويؤكد: مودريتش أسطورة في ريال مدريد

بالبلدي : أنشيلوتي يراوغ بشأن صفقة مبابي ويؤكد: مودريتش أسطورة في ريال مدريد
بالبلدي : أنشيلوتي يراوغ بشأن صفقة مبابي ويؤكد: مودريتش أسطورة في ريال مدريد

belbalady راوغ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بشأن إمكانية انتقال، كيليان مبابي، إلى الملكي في نهاية الموسم الحالي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" فإن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان بأنه سيرحل بنهاية هذا الموسم بالمجان، وبالتالي، أصبح ريال مدريد هو أقرب الأندية لضم الفرنسي.

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، وكانت الأسئلة الأولى عن مبابي.

اقرأ أيضًا.. ماركا تكشف خطة ريال مدريد لتمويل صفقة مبابي لمنع فوضى غرفة اللاعبين

وقال: "لقد قرأت وسمعت الكثير من الأنباء، أعرف أن هذا الموضوع هو ما يهم الصحافة في الوقت الحالي، لكن ليس موضوعنا هنا، نريد أن نقدم مباراة جيدة أمام رايو فاييكانو".

وعن تصريحات تشواميني بأن كان هناك حديث داخل غرفة اللاعبين عن مبابي: "لقد تحدثنا عن المباراة، نعلم أنها مباراة قوية، يمكن أن يتحدث الناس مثلما يرغبون، لكني أرغب في إنهاء الموسم بشكل جيد وأفوز بالألقاب، مازال لدينا وقت للتفكير بهذا الموسم".

وعن وضع مودريتش بعدم اللعب المستمر: "لقد تحدثنا معه قبل شهر، من الطبيعي أن يكون الأمر غريبًا لأنه معتاد على المشاركة، أتفهم تمامًا مشاعره، وأراه جاهزًا فهو لاعب محترف".

واستمر: "النادي له سياسة في التجديد للاعبين، الجميع يعرف ذلك خاصة مع الأساطير في السنوات الأخيرة، والأمر واضح أمام مودريتش".

وعن مشاركة تشواميني في خط الدفاع: "أعتقد أنه ليس مركزه، لكنه يستطيع المساعدة بشكل مثالي، بجانب أنه أصبح يعتاد عليه بسرعة كبيرة لأنه ذكي".

وجولر: "أصبح في حالة أفضل، يمكنه المشاركة بشكل طبيعي من بداية المباريات، عليه الآن القتال من أجل اللعب، كما هو الحال للجميع".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: حارس برشلونة السابق يُرحب بانضمام مبابي لريال مدريد