أخبار عاجلة

بالبلدي : بيراميدز يُعلن تشخيص إصابة علي جبر ومدة غيابه عن الملاعب

بالبلدي : بيراميدز يُعلن تشخيص إصابة علي جبر ومدة غيابه عن الملاعب
بالبلدي : بيراميدز يُعلن تشخيص إصابة علي جبر ومدة غيابه عن الملاعب

belbalady كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن تفاصيل إصابة علي جبر المدافع الدولي ومدة غيابه المنتظرة خلال المرحلة المقبلة.

وخرج علي جبر في التدريب الأخير الذي سبق مباراة زد في الدوري، بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة، وغاب عن اللقاء.

إقرأ أيضًا..علي جبر: بيراميدز ليس فاشلًا رغم عدم تحقيق بطولة.. وسوء الحظ يلازمنا

أوضح المنيري أن مدافع بيراميدز خضع لآشعة خلال الأيام الماضية، أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة، ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع يخوض خلالها برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا لتجهيزه من تلك الإصابة.

وكانت مواجهة بيراميدز وزد انتهت بالتعادل السلبي على أرضية استاد القاهرة، في إطار لقاءات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، وصل فريق زد للنقطة الـ20 في رصيده، محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز في 5 لقاءات والتعادل بمثلها وتلقى هزيمة وحيدة.

بينما يتواجد فريق بيراميدز بالمركز الرابع ولديه 18 نقطة، جمعها من الفوز في 5 لقاءات وتعادل بـ3 مواجهات وتلقى هزيمة وحيدة، وتتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏