بالبلدي: الأخضر السعودي يتقدم على قيرغستان بهدف في الشوط الأول.. فيديو

belbalady جانب من مباراة السعودية وقيرغستان

سبورت 360 – تقدم المنتخب السعودي، على نظيره قيرغستان بهدف نظيف، في الشوط الأول ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس أمم آسيا المقامة بدولة قطر.

الأخضر السعودي يتقدم على قيرغستان بهدف في الشوط الأول

وحصل أيزار أكماتوف، لاعب قيرغستان، على البطاقة الحمراء المباشرة، عقب تدخله العنيف ضد سامي النجعي، لاعب وسط المنتخب السعودي بالدقيقة “9”.

وجاءت أول فرص المنتخب السعودي، في اللقاء عند الدقيقة “21” بعد عرضية من سعود عبد الحميد، لم تجد أي هجوم الصقور يتعامل معها بشكل جيد.

وأهدر فراس البريكان، فرصة تسجيل الهدف الأول للمنتخب السعودي أمام المرمى مباشرة بعد عرضية مميزة من محمد البريك في الدقيقة “27”.

ونجح محمد كنو، لاعب وسط المنتخب السعودي، في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة “35” بعد عرضية مميزة من سعود عبد الحميد وغياب الرقابة من دفاع قيرغستان.

وسيطر المنتخب السعودي، على الشوط الأول من جانب واحد في ظل لعب قيرغستان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة التاسعة، لكن خلق فرصتين فقط على مرمى المنافس رغم الاستحواذ الكبير على الكرة الذي وصل إلى 76%.

وكان المنتخب السعودي، فاز على نظيره العماني بهدفين لهدف، الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من بطولة كأس أمم آسيا.

ويتواجد المنتخب السعودي، في المجموعة السادسة بكأس أمم آسيا، إلى جوار منتخبات تايلاند وعمان وقيرغستان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏