أخبار عاجلة

بالبلدي: الكشف عن الشرط الجزائي الذي قد يدفعه البايرن لإعادة نجمه من بولونيا

belbalady سبورت 360 – تألق اللاعب جوشوا زيركزي بصورة لافتة للأنظار مؤخرًا مع فريق بولونيا في الدوري الإيطالي، وهو اللاعب الذي يملك بايرن ميونخ خيار إعادة التعاقد معه في الصيف.

وكان اللاعب الهولندي صاحب الـ22 عامًا هو أكثر اللاعبين إثارة للدهشة في الدوري الإيطالي في الجزء الأول من موسم 2023\2024، حيث ساهم بـ12 هدفًا مع بولونيا حتى الآن، وسجل سبعة أهداف في 16 مباراة في الدوري الإيطالي.

وتألق زيركزي بشكلٍ أكبر عندما قاد بولونيا للتغلب على الإنتر والتأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء بتمريرتين رائعين ضد إنتر في ملعب مياتزا.

بايرن عليه دفع 40 مليونًا لإعادة زيركزي

وبحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن جوشوا الذي انتقل إلى بولونيا قادمًا من بايرن في عام 2022 ووقع معه عقدًا حتى يونيو 2026، لديه شرط جزائي في عقده يُمكن للبايرن به إعادة المهاجم الهولندي في الصيف.

وزعمت صحيفة جازيتا بأن البافاريين يجب أن يدفعوا 40 مليون يورو لإعادة زيركزي إلى ملعب أليانز أرينا، مع العلم أن نفس البند صالح لأي نادٍ آخر، ولكن بايرن سيحصل على 50% من أي بيع مستقبلي لنادٍ مختلف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏