أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على التعاون في الدوري

belbalady مباراة الهلال والتعاون - الدوري السعودي

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير الزعيم، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي القادمة، وذلك بعد الفوز على التعاون في بطولة الدوري.

موعد مباراة الهلال والحزم

وانتصر فريق الهلال مع نظيره التعاون، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة دوري روشن السعودي.

وتأتي موعد مباراة الهلال القادمة بعد فترة التوقف الدولي، مع فريق الحزم، على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة دوري روشن السعودي.

وستقام مباراة الهلال ضد الحزم، يوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت المملكة، أي السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، أي الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير من الجدول برصيد 7 نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الدوري الإنجليزي يُعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم.. موقف محمد صلاح
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏