بالبلدي: الهلال يضرب التعاون بثنائية ويعزز صدارة الدوري.. فيديو

belbalady مباراة الهلال والتعاون - الدوري السعودي

سبورت 360- انتصر فريق الهلال على نظيره التعاون، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة دوري روشن السعودي.

أهداف مباراة الهلال والتعاون

وسجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال الأول في الدقيقة 38، بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها برأسها وسددها في الشباك، لكن الحكم ألغاه بعد عودته لتقنية VAR لوجود خطأ عليه.

وشهد الشوط الأول سيطرة تامة واستحواذ من جانب فريق الهلال الذي هدد مرمى التعاون في أكثر من مناسبة، لكنه فشل في هز الشباك.

وفي الدقيقة 57 ألغى حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الهلال بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، وذلك بسبب وجو خطأ من ميتروفيتش على لاعب التعاون قبل أن تلمس الكرة يده.

وكاد كنو أن يسجل في مرماه عن طريق الخطأ مع بداية الشوط الثاني، بكرة رأسية في المرمى على الحارس ياسين بونو لكن المغربي أبعد الكرة ببراعة، ثم عاد حسان تمبكتي نفس الأمر في الدقيقة 72 وأنقذها بونو.

وتمكن متروفيتش من تسجيل هدف الهلال الأول في الدقيقة 81 بعد كرة عرضية من البرازيلي مالكوم داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها برأسه وسددها في الشباك.

وفي الدقيقة 98 تمكن محمد كنو من تسجيل الهدف الثاني من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، سددها بكل براعة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بينما يأتي فريق التعاون في المركز الرابع من الجدول برصيد 25 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عضو آخر في الطاقم التدريبي يرحل عن ليفربول بعد وداع كلوب
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏