أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: تغييرات بالجملة قد نشهدها في تشكيلة برشلونة ضد آلافيس

belbalady ولن يتمكن تشافي هيرنانديز من الاعتماد على النجم الهولندي فرينكي دي يونج الذي لن يعود قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري، كما سيغيب عن الفريق أيضاً جافي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

برشلونة سيعود إلى الرسم التكتيكي المعروف

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي هيرنانديز سيعود إلى الرسم التكتيكي التقليدي بـ4-3-3، وذلك بعد فشل التغييرات التكتيكية التي قام بها في آخر 3 مباريات.

كما تتوقع موندو ديبورتيفو الكتالونية عودة أليخاندرو بالدي لشغل مركز الظهير الأيسر، بينما سيتم إراحو جواو كانسيلو الذي شارك في 12 مباراة متتالية، وسيتم الدفع بجول كوندي في مركز الظهير الأيمن.

أما في خط الوسط، من المتوقع أن يعتمد تشافي على ثلاثية أوريول روميو وإلكاي جوندوجان وبيدري، وربما يتم استبدال النجم الألماني بفيرمين لوبيز.

واستبعدت الصحيفة الشهيرة أن يعتمد تشافي على 4 لاعبين في خط الوسط، مما يعني أنه سيلعب بـ3 مهاجمين، وهم جواو فيليكس على الرواق الأيسر، ورافينيا أو لامين يامال في الطرف الآخر، بينما سيتواجد روبرت ليفاندوفسكي في مركز رأس الحربة كما هي العادة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عضو آخر في الطاقم التدريبي يرحل عن ليفربول بعد وداع كلوب
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏