بالبلدي: للمرة الثانية على التوالي.. مصطفى محمد لاعب الشهر في نانت

بالبلدي: للمرة الثانية على التوالي.. مصطفى محمد لاعب الشهر في نانت
بالبلدي: للمرة الثانية على التوالي.. مصطفى محمد لاعب الشهر في نانت

belbalady فاز الدولي المصري مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب في الشهر، داخل فريق كرة القدم الأول بنادي نانت الفرنسي بعد تألقه خلال سبتمبر الماضي.

مصطفى محمد فاز بالجائزة بعدما حصد 47.53% من الأصوات، بعد تسجيله هدفين، وتفوق على موسيس سيمون الذي حصل على 29.47%، وريمي ديكامب (13.77%) ودوغلاس أوغوستو (9.23%).

النجم المصري فاز بجائزة "كناري الشهر" والتي تقدم لأفضل لاعب في الشهر، للمرة الثانية على التوالي بعدما حققها في أغسطس الماضي.

وكان مصطفى محمد قد تلقى كارت أحمر في مباراة ستاد رين التي أقيمت أمس بين الفريقين، وخسرها نانت بثلاثية مقابل هدف، وذلك بسبب اعتراضه على الحكم.

ووجه مدرب نانت، بيير أريستوي، اللوم على الحكم بعد طرد مصطفى محمد وقال: "لقد خلق أجواءً ثقيلة ومتوترة للغاية، لم يتمالك أعصابه".

وتابع: "ورغم ذلك لن نقدم أي التماس حول الطرد لأنه حصل على إنذارين وسيتم إيقافه".

وتواصل "btolat.com" مع مصدر موثوق بنادي نانت للتعليق على ما حدث وهل ستكون هناك عقوبة داخلية على مصطفى محمد، والذي نفى ذلك الأمر. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو