بالبلدي: هشام نصر يحذر الأهلي: إن عدتم عُدنا.. ولا نريد تكرار الكباري في الصفقات

بالبلدي: هشام نصر يحذر الأهلي: إن عدتم عُدنا.. ولا نريد تكرار الكباري في الصفقات
بالبلدي: هشام نصر يحذر الأهلي: إن عدتم عُدنا.. ولا نريد تكرار الكباري في الصفقات

belbalady أكد هشام نصر المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك، على احتياج فريق الكرة لضم لاعبين محترفين أفضل من المتواجدين حاليًا، معلقًا على العلاقة مع الأهلي حال الفوز في الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء.

وقال هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "أطالب أن يكون هناك لاعبان أجنبيان فقط لكل فريق في الدوري المصري، وجود 5 لاعبين في كل فريق يضر مستوى منتخب مصر".

وأشار: "الثلاثي الأجنبي يحصل على فرصة المشاركة على حساب لاعبين آخرين مصريين، ولا يجب المقارنة بين الدوري المصري والدوري الإنجليزي والإسباني وغيره، أين مستوى منتخب مصر الآن؟".

وأردف: "الأندية الغنية فقط هي القادرة على ضم 5 محترفين، وأتمنى أن يكون محترفو الزمالك أفضل من الموجودين حاليًا، كان يوجد فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، وفريق فاز ببطولتين للدوري، وبدلاً من البناء عليهم، تم الاستغناء عنهم".

طالع | هشام نصر: الزمالك لا يحتاج لبناء استاد.. وفكرت في الترشح لرئاسة النادي

وواصل: "الفارق بين عدد رعاة الزمالك والأندية الأخرى هي الصورة الذهنية للنادي، وعندما أتعامل مع النادي أرى هل سيلتزم بالعقود أم لا، والزمالك لديه جماهيرية كاسحة داخل وخارج مصر، النادي اسمه كبير، ومع ذلك البعض يتجنب التعامل معه، لكننا نعد بتغيير هذه الصورة بالكامل مع المجلس القادم".

وأكمل: "ليس لي علاقة بـ الأهلي أو أي ناد آخر، أتحدث عن الزمالك واسم النادي فقط وكيف نفيد النادي باسمه، ونحن على قدم المساواة، إن أحسنتم أحسننا، وإن عدتم عدنا".

واستطرد هشام نصر: "نحن أبناء المجال الرياضي، ونعلم كيف يكون الاحترام متبادل، ونكون قيمة وواجهة للرياضة المصرية معًا، لكن المشاحنات أمر غير مطلوب".

واختتم: "ما حدث بين حسين لبيب وجماهير الأهلي شد وجذب، ولا نريد تكرار مسألة (الكباري) في الصفقات، وإمام عاشور انتقل للأهلي بطريقة تشبه كهربا، مع الاعتراف بوجود خطأ من جانب إدارة نادي الزمالك في هذا الملف".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو