بالبلدي: ديكو يُسافر إلى البرازيل في مهمة عمل لصالح برشلونة

belbalady وكان روكي قد وقع عقداً يمتد حتى 2031 مع برشلونة، ويحتاج النادي الكتالوني للوصول لتوازن أكبر في سجلاته وفقاً لقوانين اللعب المالي النظيف ليكون قادراً على تسجيله في يناير.

وأشار التقرير إلى أن روكي تعرض للإصابة يوم 22 سبتمبر في المُباراة ضد إنتر بورتو أليجري، وتضررت 3 أربطة في ركبته اليُمنى، وستُبعده الإصابة لمدة 3 شهور عن الملاعب.

وقرر ديكو السفر للبرازيل في فترة توقف الدوري التي تبدأ يوم 9 أكتوبر من أجل إبداء الدعم لفيتور روكي خلال فترة إصابته، ولتشجيعه، وللتأكيد على تعويل الكتلان عليه في يناير.

وسيكون ديكو حريصاً على مُتابعة تطورات الإصابة التي لحقت بالنجم الشاب، وسيستمع في هذا الشأن لأطباء فريق أتلتيكو بارانينسي الذين كانوا على تواصل مع أطباء برشلونة خلال الأسبوع الماضي.

وأكد التقرير على أن ديكو سيشرح أيضاً لفيتور روكي ظروف برشلونة الاقتصادية ومُحاولة مُوازنة السجلات من أجل تسجيله في يناير.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو