أخبار عاجلة

بالبلدي: حقيقة رغبة الأهلي في استبعاد حكم مباراة الإياب أمام الوداد

belbalady الأهلي والوداد - دوري أبطال إفريقيا

سبورت 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، الموقف النهائي لإدارة النادي الأهلي، من شكوى الليبي معتز إبراهيم حكم مباراة “الأحمر” الأخيرة أمام الوداد المغربي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحقيقة طلبه استبعاد باملاك تيسيما من إدارة مباراة العودة.

الأهلي يرفض شكوى حكم مباراة الذهاب أمام الوداد ولن يستبعد تيسيما

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، أن إدارة الأهلي أغلقت صفحة مباراة الذهاب أمام الوداد بكل تفاصيلها، وبدأ يفكر في لقاء العودة، ولن يكرر أخطاء الماضى ويبحث عن مبررات وسيذهب للمغرب للفوز فقط.

وأوضح شوبير أن الأهلي لم يقدم طلباً لشكوى الحكم الليبي معتز إبراهيم، رغم وجود ضربة جزاء صحيحة لم تحتسب، بجانب خطأ عدم طرد لاعب الوداد في كرة بيرسي تاو خلال مباراة الذهاب، مشدداً أن النادي يرفض تماماً فكرة التقدم بشكوى.

ولفت شوبير إلى أن الأهلي لن يطلب استبعاد الحكم باملاك تيسيما من إدارة مباراة العودة، ويرفض هذه التوجهات.

وحقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على ضيفه المغربي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب “ستاد القاهرة الدولي” في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد، في الدار البيضاء بالمغرب، على ملعب “مركب محمد الخامس”، في العاشرة من مساء يوم 11 المقبل.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو