أخبار عاجلة

بالبلدي: أوباميانج يتلقى عرضين من الدوري السعودي للرحيل عن تشيلسي

belbalady أوباميانج - تشيلسي الإنجليزي

سعودي 360 – دخل الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، دائرة اهتمامات بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الثلاثاء.

الأهلي والشباب يغازلان أوباميانج للرحيل عن تشيلسي

وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة “سكاي إيطاليا”، والمختص فى أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، عن تلقي أوباميانج عرضين من الدوري السعودي، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب رومانو على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “ناديا الأهلي والشباب السعوديان، تواصلا مع أوباميانج من أجل انتقال محتمل لصفوفهما”.

وأضاف: “أوباميانج كان قد رفض عرضين من الدوري الأمريكي في شهر فبراير الماضي، لأن رغبته كانت الاستمرار في أوروبا، الآن خروجه من تشيلسي خلال هذا الميركاتو مؤكد، ويتبقى فقط معرفة الوجهة”.

وانضم أوباميانج صاحب الـ33 عاماً لصفوف تشيلسي في صيف 2022 قادمًا من برشلونة، ولم يظهر بشكل أساسي مع “لبلوز” في الدورى الإنجليزى.

وشارك المهاجم الجابوني في 22 مباراة مع فريق تشيلسي، وتمكن من تسجيل 3 أهداف فقط، وصنع تمريرة حاسمة.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏