أخبار عاجلة

بالبلدي: الهلال والنصر يتنافسان على ضم راموس

belbalady سعودي 360 – يقترب المدافع الإسباني سيرخيو راموس، من الانتقال للعب لأحد أندية دوري روشن السعودي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية وذلك بعد خطوة رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح لاعباً حراً في الوقت الحالي.

اهتمام سعودي بضم راموس

أشار الصحفي الإيطالي الموثوق نيكولو شيرا إلى أن نادي الهلال السعودي يرغب في استقطاب سيرخيو راموس لصفوفه في الموسم المقبل.

وقام شيرا بإعادة تغريدة سابقة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، منذ شهر أبريل الماضي، تُؤكد أن الهلال يعمل على التوقيع مع راموس في صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو.

بينما قال الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن نادي النصر السعودي يريد التعاقد مع راموس ليزامل كريستيانو رونالدو مجدداً في الموسم المقبل، وأنه هناك عرض جاري تجهيزه للاعب الإسباني.

وأضاف ألميدا أن هناك المزيد من الأندية العربية والأوروبية المهتمة بالتعاقد مع راموس بعدما رحل عن باريس سان جيرمان وأصبح متاحاً في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم راموس، خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى النصر بطلب من زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو المنضم للنادي السعودي في ميركاتو يناير الماضي.

شاهد أيضاً:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو