أخبار عاجلة

بالبلدي: رسمياً.. يوفنتوس يجدد عقد حارسه حتى 2025

belbalady الحارس، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، تدرج في الفئات السنية بأكاديمية اليوفي، قبل أن يخرج في فترات إعارة عديدة لأندية بيسكارا، فيتشينزا، مودينا، ليفورنو، ولاتينا، قبل أن يستقر في البيانكونيري منذ عام 2017.

ورغم أن كارلو يشارك بمعدل مباراة واحدة فقط في الموسم خلال آخر 5 سنوات مع اليوفي، إلا أن النادي قرر تمديد ارتباطه به، علماً بأنه من الأشخاص المؤثرين في غرفة ملابس البيانكونيري في نظر زملائه.

وقال يوفنتوس في بيانه الرسمي أنه يعلن تجديد عقد كارلو الذي يعتبر من عشاق النادي، ويمثل روحه وطاقته، مشيراً إلى إسهامه الدائم في التدريبات ودوره المؤثر في غرفة الملابس، وأشار النادي إلى سعادته بالاستمرار في الاعتماد عليه.

وكان عقد بينسوليو الحالي مع اليوفي يصل لخط النهاية في آخر يونيو القادم، ما يعني أنه كان يمكنه الرحيل بالمجان إلى أي فريق آخر، لكنه فضل الاستمرار في تقمص ألوان السيدة العجوز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: نجم أتالانتا يرد بإيجابية على استهداف ليفربول لضمه
التالى بالبلدي: اتحاد الكرة يعلن موعد مباراتي الزمالك والأهلي في كأس مصر