أخبار عاجلة

بالبلدي: ليفربول يصارع ريال مدريد على ضم ظهير مخضرم

belbalady مجلة كيكر الألمانية أفادت، مساء الخميس، بدخول ريال مدريد، ليفربول، ومانشستر يونايتد الإنجليزي في سباق التعاقد مع الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ الألماني، بينيامين بافار، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت المجلة إلى أن الريال، الريدز، واليونايتد تحركوا بالفعل، واستفسروا عن إمكانية التعاقد مع اللاعب، في الوقت الذي يقترب فيه اللاعب الفرنسي الدولي من اتخاذ القرار بخصوص مستقبله.

ومن المنتظر أن يضع بافار النقاط على الحروف بشأن مستقبله بعد المباراة الأخيرة في الموسم الجاري مع الفريق البافاري، مع العلم أن البايرن يمني النفس باستمراره وتوقيعه على عقد جديد.

ويتواجد بافار، الذي ظهر في أجندة برشلونة الإسباني أيضاً في الفترة المقبلة، في مفكرة بحث إنتر ميلان الإيطالي منذ الشتاء الماضي، علماً بأن النيراتزوري تقدم بعرض رسمي حينها، دون أن ينجح في سعيه.

وأوضحت كيكر أن خطط المدرب توماس توخيل في بايرن ميونخ، ستلعب دوراً كبيراً في قرار اللاعب الفرنسي، الذي يتمتع بعلاقة جيدة للغاية مع المدير الفني الجديد للعملاق البافاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو