بالبلدي: تأجيل حسم مستقبل رافائيل لياو مع ميلان

belbalady سبورت 360 – وفقًا الأخبار من ميلانيلو فإن نادي ميلان قد يؤجل عملية توقيع عقد رافائيل لياو الجديد، حيث يُفضل النادي الأحمر والأسود التركيز فقط على مباراة يوم الأحد الحاسمة أمام يوفنتوس ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وفي الوقت الحالي قد يتم تأجيل الإعلان عن تجديد الجناح والنجم البرتغالي، وذلك من أجل الحفاظ على تركيز المجموعة، وتُخطط الإدارة لنقل الإعلانات الرسمية بخصوص تجديد العقود إلى الأسبوع القادم.

تُجدر الإشارة بأنه بغض النظر عن تاريخ الإعلان الرسمي لتجديد نجم ليل السابق، فإنه قد تم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالعقد الجديد ولم يُترك شئ آخر للنقاش حوله على الإطلاق.

ميلان يقرر تأجيل إعلان تجديد رافائيل لياو

يأمل ميلان في الحصول على نتيجة إيجابية في تورينو لضمان المركز الرابع على صعيد جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ثم يتبع ذلك الخبر السار بتجديد البرتغالي.

عاش الروسونيري لحظات صعبة في موسمه وخاصة بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا أمام الإنتر في نصف نهائي دوري الأبطال، ولكنه عاد للتركيز على المسابقة المحلية وفاز يوم السبت الماضي على سامبدوريا بخمسة أهداف بمقابل هدف في المباراة التي سجل بها رأس الحربة الفرنسي أوليفييه جيرو ثلاثة أهداف “هاتريك”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رسمياً .. منتخب هولندا يفقد خدمات نجم الدوري الإيطالي في اليورو
التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو