أخبار عاجلة

بالبلدي: تفاصيل تجديد عقد بالدي مع برشلونة

belbalady سبورت 360 – توصل برشلونة لاتفاق مع الظهير الأيسر الشاب أليخاندرو بالدي من أجل تجديد العقد، وذلك بعد مفاوضات طويلة استمرت لعدة أشهر، وفقاً لما جاء في تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية.

ونجح بالدي صاحب 19 عاماً في حجز مقعد أساسي بتشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، وأصبح الخيار الأول في مركز الظهير الأيسر، متفوقاً على جوردي ألبا وماركوس ألونسو.

وينتهي عقد بالدي الحالي في صيف 2024، وهذا دفع إدارة النادي للدخول مع اللاعب في مفاوضات منذ نهاية عام 2022، بهدف منحه عقد جديد وبراتب أعلى، وهذا سيضمن استمراره مع النادي لسنوات عديدة.

برشلونة يحصّن بالدي بعقد طويل وشرط جزائي ضخم

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بعد مفاوضات استمرت لعدة أشهر، توصل الطرفين لاتفاق من أجل تجديد العقد حتى صيف 2027، وسيتم وضع شرط جزائي في العقد بقيمة مليار يورو، وهو نفس البند الذي أدرجه النادي في عقود جافي، وبيدري، أراوخو، أنسو فاتي وفيران توريس.

وأضاف التقرير أن كل شيء تم الاتفاق عليه في العقد الجديد، ويتبقى فقط موافقة رابطة الدوري الإسباني، وهذا يتطلب مجهود كبير من الإدارة بتخفيض فاتورة الأجور المرتفعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏