بالبلدي: أنشيلوتي يؤكد غياب ثنائي ريال مدريد أمام سوسيداد

belbalady وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية، بالمؤتمر الصحفي اليوم الإثنين على هامش اللقاء” ديفيد ألابا لن يكون متاحاً للمشاركة في المباراة، لقد عاد للتدريبات ولمس الكرة لأول مرة اليوم، لوكا مودريتش أيضاً لن يتمكن من اللعب، وربما يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة السبت”.

وأضاف مدرب الريال” إدير ميليتاو بخير، كان يعاني من بعض المشاكل الشخصية، وصل اليوم مع بداية المران، وحالة فيدي فالفيردي سيتوجب علينا تقييمها وسنرى بعدها إن كان سيلعب ضد سوسيداد أم لا”.

وعن اللعب ضد سوسيداد، قال أنشيلوتي” سيكون لقاءاً صعباً بكل تأكيد، سنلاقي خصماً من الكبار، وفي نفس الوقت نعاني من غيابات عديدة للإصابات والإيقاف، نعاني من جدول مباريات معقد بشدة، ورغم ذلك سنخوض اللقاء برغبة شديدة في الانتصار”.

وبخصوص حاجة الريال لرأس حربة جديد في الموسم المقبل، استطرد أنشيلوتي مؤكداً” ينبغي أن يحدث ذلك، النادي يجب أن يبرم صفقة هجومية جديدة، بنزيما يتقدم في العمر، إنه في سن 35 عاماً الآن، وعلى الرغم من ذلك لم يظهر أننا نعاني من مشكلة هجومية في آخر موسمين، بنزيما يقدم عملاً رائعاً رغم عدة إصابات، وهناك فينيسيوس، رودريجو، وأسينسيو أيضاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: شاهد.. مُشجعة إيرانية تواسي فتاة سورية بعد وداع كأس آسيا 2023