أخبار عاجلة

بالبلدي: الزمالك يجهز محمد عبد الشافي لموقعة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

بالبلدي: الزمالك يجهز محمد عبد الشافي لموقعة شباب بلوزداد بدوري الأبطال
بالبلدي: الزمالك يجهز محمد عبد الشافي لموقعة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

belbalady 06:14 م | الإثنين 13 مارس 2023

الزمالك يجهز محمد عبد الشافي لموقعة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

محمد عبدالشافي لاعب نادي الزمالك

أخبار متعلقة

واصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج العلاجي الذي يخضع له في الفترة الحالية تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويخضع عبد الشافي لبعض الجلسات العلاجية والتأهيلية في ظل معاناته من الإصابة بكدمة في أنكل القدم تعرض لها خلال مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

تفاصيل جلسة فيريرا مع مدافع الزمالك بعد الهزيمة أمام إنبي 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع مصطفى الزناري مدافع الأبيض على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ومنح فيريرا تعليماته الفنية للزناري في حضور حسني خطاب مترجم الفريق، وخصص له برنامج تدريبي منفرد من أجل تجهيزه من الناحية البدنية للفترة المقبلة.

الزمالك يستعد لمباراة شباب بلوزداد

وأدى مصطفى الزناري تدريبات بالركض حول الملعب على هامش مران اليوم استعدادا للقاء شباب بلوزداد المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏