أخبار عاجلة

بالبلدي: الهلال يٌقصي الوداد ويُلاقي فلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية

belbalady الشوط الأول

ونفذ أيمن الحسوني ركلة ركنية لصالح الوداد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الثالثة، أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من رضا الجعدي بتسديدة صاروخية مرت بمحاذاة العارضة العلوية للمرمى.

قصص سبورت 360

وشهدت الدقيقة الخامسة، ركلة ركنية للوداد على يمين مرمى الهلال، نفذت بمجموعة من التمريرات أنهاها أيمن الحسوني بعرضية سيئة أبعدها الدفاع بسهولة إل رمية تماس.

وفي الدقيقة العاشرة، محاولة هجومية لفريق الهلال بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ميشيل ديلجادو إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح فريق الوداد، في الدقيقة 19، بداعي التسلل على جلال داودي.

ونفذت الركلة الحرة المباشرة لفريق الهلال، في الدقيقة 24، بتسديدة مباشرة عن طريق ناصر الدوسري مرت بشكل بعيد للغاية عن مرمى الوداد.

ونفذ يحيى عطية الله ركلة ركنية للوداد على يمين مرمى الهلال، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى في الدقيقة 27.

وشهدت الدقائق التالية أفضلية نسبية من لاعبي الهلال، على مستوى السيطرة على مناطق وسط الملعب خلال الدقائق الحالية.

وفي الدقيقة 35، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للوداد عن طريق يحيى عطية الله، بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعاً إلى وسط الملعب.

ونفذت ركلة حرة مباشرة لفريق الوداد في الدقيقة 39، عن طريق جلال داودي بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف بثبات.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، نفذ سالم الدوسري ركلة ركنية للهلال بعرضية لداخل منطقة الجزاء، حيث تمكن علي البليهي من ترويض الكرة بشكل جيد، ثم أطلق تسديدة مباشرة كادت تعلن عن أول الأهداف لولا التمركز الجيد من ديديه لامكل زي، وإبعاد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 47.

وأحرز لاعبو فريق الوداد هدف التقدم على الهلال في الدقيقة 52، بعد ركلة ركنية للوداد نفذها يحيى جبران بعرضية إلى داخل منطقة الجزا،ء تعامل معها الدفاع بتشتيت سئ للغاية، استغله أيوب العملود وأرسل الكرة إلى داخل الشباك برأسية متقنة.

ونفذت ركلة حرة مباشرة للهلال عن طريق سالم الدوسري، بتمريرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب، في الدقيقة 62.

وواجه لاعبو فريق الهلال صعوبة كبيرة في تهديد مرمى الحارس أحمد رضا التكناوتي، رغم السيطرة على اللعب، وذلك في ظل التمركز الدفاعي الجيد للغاية من جميع لاعبي الوداد.

وكاد فريق الهلال أن يدرك التعادل مع الوداد في الدقيقة 72، بعد تسديدة قوية عن طريق سالم الدوسري من داخل منطقة الجزاء، أبعدها المدافع أمين فرحاني في الوقت المناسب قبل أن تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 78، أرسلت كرة عرضية وصلت على رأس موسى ماريجا مهاجم فريق الهلال، ليسدد أعلى مرمى الوداد.

ونفذت ركنية للوداد على يسار مرمى الهلال، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 86، ركلة حرة مباشرة للوداد على يسار منطقة جزاء الهلال بجوار الراية الركنية، نفذها يحيى عطية الله بعرضية إلى داخل المنطقة مرت دون خطورة وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال، في الدقيقة 89، بعد لمسة يد على يحيى عطية الله لاعب الوداد داخل منطقة الجزاء.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه يحيى جبران لاعب الوداد، في الدقيقة 91، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة إعتراض بشكل غير لائق.

وفي الدقيقة 94، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد كنو، بتسديدة خادعة في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح، ليمنح الهلال التعادل مع الوداد، وتتجه المباراة للأشواط الإضافية.

الشوط الإضافي الأول

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء من نصيب جوستافو كويلار لاعب الهلال، في الدقيقة 93، نتيجة عرقلة متعمدة للاعب الوداد.

بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى البطاقة الصفراء على جوستافو كويلار، وأشهرها في وجه محمد كنو لتصبح البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة ويحصل على البطاقة الحمراء ويغادر أرضية الملعب في الدقيقة 94.

وفي الدقيقة 101، تسديدة خطيرة عن طريق موسى ماريجا لاعب الهلال، من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي الوداد ومرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

هدف محقق ضائع للهلال في الدقيقة 105، بعد انفراد عن طريق موسى ماريجا بالمرمى من داخل منطقة الجزاء، أنهاه بتسديدة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

الشوط الإضافي الثاني

بدأت أحداث الشوط بشكل هاديء من لاعبي الفريقين في أولى الدقائق، تبعتها تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الوداد في وسط الملعب.

وسجل ركلات الجزاء الترجيحية لفريق الهلال؛ موسى ماريجا، ولوسيانو فييتو، وصالح الشهري، وعبدالله الحمدان ومصعب الجوير.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏