أخبار عاجلة

بالبلدي: مانشستر يونايتد يهزم كريستال بالاس رغم طرد كاسيميرو

belbalady وفرض فريق المدرب تين هاج سيطرته على المباراة منذ الدقائق الأولى، وتمكن من افتتاح باب التسجيل بحلول الدقيقة السابعة، عن طريق النجم البرتغالي برونو فيرنانديز من ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب لمسة يد واضحة على مدافع كريستال بالاس داخل منطقة العمليات.

وواصل مانشستر يونايتد محاولة تسجيل أهداف أخرى خلال الثلث ساعة الاولى من عمر الشوط الثاني، ونجح في ذلك بالفعل، وهذه المرة حمل الهدف توقيع ماركوس راشفورد بحلول الدقيقة 63.

قصص سبورت 360

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة حُسمت، ومانشستر يونايتد ظفر بالنقاط الثلاث، تلقى النجم البرازيلي كاسيميرو بطاقة حمراء اثر العراك الذي حدث بين لاعبي الفريقين، واضطر أصحاب الأرض لإكمال المباراة بـ10 لاعبين في الثلث ساعة الأخيرة.

واستغل كريستال بالاس النقص العددي في صفوف مانشستر يونايتد، وأحرز هدف تقليص الفارق عن طريق جيفري شلوب بحلول الدقيقة 76، وكاد أن يسجل هدف التعادل في أكثر من لقطة، لكن دفاع الشياطين الحمر والحارس ديفيد دي خيا وقفوا سداً منيعاً أمام جميع الهجمات.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 42، وصعد إلى المركز الثالث في سلم الترتيب بشكل مؤقت، في حين تجمّد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 24، وظل في المركز 12.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏