أخبار عاجلة

بالبلدي: ماذا قال كورنادو بعد انتصار الاتحاد القاتل أمام الطائي؟

belbalady كورونادو - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – عبر البرازيلي إيجور كورنادو، محترف فريق الاتحاد، اليوم السبت، عن سعادته بتحقيق “العميد” للفوز القاتل أمام الطائي، بهدف دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

كورنادو: الاتحاد يتميز بالمحاولة حتى اللحظة الأخيرة

وأكد كورنادو في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة، أن ما يميز الاتحاد هو المحاولة حتى اللحظة الأخيرة، موضحاً أنه لم يكن يسدد كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، ولكنه يسعى لمواصلة التسديد في الفترة القادمة.

وأبدى كورنادو سعادته بالمساهمة في حصول فريق الاتحاد على الثلاث نقاط، معرباً عن سعادته بتسجيل الهدف من خارج منطقة الجزاء.

قصص سبورت 360

والتقى فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مع نظيره الطائي، على ملعب “الأمير عبدالعزيز بن جلوي”، في إطار الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي.

ونجح فريق الاتحاد في إحراز هدف الفوز على الطائي بالوقت القاتل، وتحديداً في الدقيقة 95، عن طريق إيجور كورنادو بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وارتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 37 نقطة ليعتلي صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية مؤقتاً، فيما تجمد رصيد فريق الطائي عند 18 نقطة في المركز العاشر.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: هدف فوز ولفرهامبتون علي شيفيلد يونايتد (10) الدوري الانجليزي