بالبلدي: كورة شراب

بالبلدي: كورة شراب
بالبلدي: كورة شراب

كتب

محمد عادل حسنى

مجلس إدارة نادى الزمالك اتخذ قرارا يتوافق مع رغباته هو فقط، عندما قرر الإطاحة بالبرتغالى فيريرا المدير الفنى للقلعة البيضاء نظرا لتذبذب النتائج الفنية الأخيرة، ما أعلمه من داخل الغرف المغلقة أن هذا القرار ليس لصالح الفريق الأبيض لكن مرجعه خلافات دائرة منذ فترة بين المدرب وإدارة النادى، وبالتأكيد هذا ضد مصلحة الفريق وجماهيره.

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك سيعانى كثيرا الفترة المقبلة لعدم تقبل اللاعبين فكرة رحيل فيريرا وارتباطهم به حتى البدلاء الذين اعترفوا فيما بينهم أنهم استفادوا الكثير فنيا فى عهده، الحالة النفسية التى يمر بها لاعبو الفريق الأبيض الآن من عدم راحة وعدم أمان ستنعكس على الأداء فى الملعب.

شاهدت جدول الدورى وشعرت بغصة عندما وجدت الإسماعيلى بتاريخه الكبير يتذيل الترتيب فى المركز الأخير، كيف يصل الحال بهذه القلعة العريقة إلى تلك النهاية المأساوية، هل سيظل أبناء النادى فى صمت أمام تلك الكارثة التى لن يتقبلها جماهير وعشاق الدراويش، أتمنى التدخل سريعا وتوفير كل سبل الدعم قبل أن نرى هذا النادى الكبير يشارك الموسم المقبل فى الدرجة الثانية.

مونديال الأندية على الأبواب، مشاركة عربية كبيرة لأول مرة فى تاريخ البطولة، الأهلى المصرى والهلال السعودى والوداد المغربى، الجميع يحمل فى جعبته طموحات كبيرة، الأهلى اكثر الفرق العربية والإفريقية مشاركة فى البطولة وأحلامه تلك المرة تفوق كل التوقعات، فى كل الأحوال نتمنى أن نرى فريقا عربيا حاملا للقب خلال هذه النسخة المميزة.

على مدار الأيام الماضية تعرضت سمعة الكرة المصرية لهزة كبيرة بعد أن نشرت إحدى الجرائد الإنجليزية واسعة الانتشار خبرًا يخص رحيل الإنجليزى مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام المصرية بسبب تعرضة لاتهامات وضغوط من رئيس نادى الزمالك، هذه الصحيفة بحكم متابعتى تعتمد على الفضائح أو يطلق عليها بلغتنا جريدة صفراء لكن التفاصيل الموجودة داخل الخبر مرعبة وتسىء لنا وتحتاج إلى وقفة حفاظا على سمعة الكرة المصرية.

على الجانب الآخر، انظروا إلى منتخب مصر لكرة اليد، مهما كانت نتائجة فهو منتخب متكامل بكل المقاييس، هذا دليل على أن الإدارة الناجحة الواعية هى أول طريق النجاح فى أى منظومة، فراعنة اليد يسيرون بخطى ثابتة دون الالتفات إلى أحد أو الاهتمام بظهور إعلامى، فريق على قلب رجل واحد مهما كانت الأسماء وحجم النجومية، كنت أتمنى أن نكون بهذا الوعى فى كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" روز اليوسف "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏