أخبار عاجلة
بالبلدي: الاتحاد المصري يرضخ لطلب فيتوريا -

بالبلدي: آرسنال يسقط أمام إيفرتون متلقياً هزيمته الثانية

belbalady على الجانب الآخر، أنهى إيفرتون سلسلة النتائج السيئة جداً في الدوري الإنجليزي، وحقق أول انتصار له في آخر 9 جولات، وهذا بفضّل المدرب الجديد شون دايش الذي استلم تدريب الفريق خلفاً لفرانك لامبارد الذي تم إقالته رسمياً قبل بضعة أيام.

آرسنال يفشل في فرض أسلوبه على إيفرتون

ولم يقدّم الجانرز الأداء المنتظر منه خلال الشوط الأول، فرغم أنه خلق بعض الفرص على المرمى، لكن إيفرتون كان نداً له طوال الوقت، بل أنه كان الأقرب لهز شباك المرمى.

قصص سبورت 360

وتحسّن أداء آرسنال الهجومي في الشوط الثاني، وبدأ يزيد الكثافة العددية في مناطق إيفرتون، بحثاً عن تسجيل هدف اللقاء الأول، لكن الأمور سارت بشكل معاكس تماماً، حيث نجح إيفرتون في خط هدف اللقاء الوحيد عن طريق جيمس تاركوفيسكي، عبر كرة رأسية محوّلة من ركلة زاوية.

وحاصر فريق المدرب ميكيل أرتيتيا أصحاب الأرض في مناطقهم خلال النصف ساعة الأخيرة، لكنهم لم ينجحوا في الوصول إلى الشباك، نظراً للصلابة الدفاعية التي لعب بها إيفرتون.

وتجمّد رصيد آرسنال عن النقطة 50، الأمر الذي سيسمح لمانشستر سيتي بتقليص الفارق إلى نقطتين في حال فوزه على توتنهام. بينما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 18، وصعد مؤقتاً إلى المركز 17.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏