أخبار عاجلة

بالبلدي: قبل مباراة سان جيرمان القادمة ..تاريخ مواجهات باريس ضد ستراسبورج في الدوري

belbalady باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – يستضيف فريق باريس سان جيرمان مساء غد السبت منافسه ستراسبورج، ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

والجميع حالياً يصب تركيزه في الوقت الحالي على باريس سان جيرمان، بعد نجاحه في التعاقد رسمياً مع ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني.

ويدخل باريس سان جيرمان لقاء اليوم وهدفه بكل تأكيد الفوز على ستراسبورج، ولكن سيلعب بدون ليونيل ميسي العائد مؤخراً من عطلته الصيفية، وسيحتاج إلى أسبوع تقريباً للمشاركة مع ناديه الجديد.

تاريخ لقاءات سان جيرمان ضد ستراسبورج بالدوري

تاريخياً، واجه باريس سان جيرمان خصمه في المباراة القادمة ستراسبورج بمسابقة الدوري 49 مرة، فاز البي أس جي في 28 لقاء، وخسر في سبع مباريات، وتعادل الفريقان في 14 مواجهة.

قصص سبورت 360

ونجح باريس سان جيرمان في تسجيل 76 هدفاً بشباك ستراسبورج، بينما أحرز الأخير 38 هدفاً في مرمى الفريق الباريسي، ويعتبر كريستيان مهاجم باريس السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد 5 أهداف.

وتعرض باريس سان جيرمان للخسارة آخر مرة من ستراسبورج موسم 2017 / 2018، وبعدها لعب أمام باريس 6 مرات، خسر في أربعة، وتعادل في لقائين.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو