بالبلدي: الصفقات المجانية تسيطر على ميركاتو الدوري الإسباني قبل انطلاق الموسم الجديد

بالبلدي: الصفقات المجانية تسيطر على ميركاتو الدوري الإسباني قبل انطلاق الموسم الجديد
بالبلدي: الصفقات المجانية تسيطر على ميركاتو الدوري الإسباني قبل انطلاق الموسم الجديد

belbalady.net ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا" 2021 – 2022، مساء اليوم الجمعة 13 أغسطس الجاري، حيث لم يشهد سوق الانتقالات الصيفية صفقات قوية، حيث أكتفى عملاقا الليجا ريال مدريد وبرشلونة، بالحصول على الصفقات المجانية، فى ظل الأزمة المادية التى تعانى منها الأندية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني بمباراة فالنسيا أمام خيتافى على ملعب "ميستايا"، وسط توقعات بأن تكون المواجهات أكثر سخونة في ظل التدعيمات القوية التي تقوم بها الفرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدأ ريال مدريد مشواره فى الدوري الإسباني بلقاء مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بينما يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد، ويخوض أتلتيكو مدريد حامل اللقب مواجهة خارج أرضه أمام مضيفه فريق سيلتا فيجو.

وتعد صفقة لاعب الوسط الأرجنتيني رودريجو دى بول المنضم لفريق أتلتيكو مدريد من أودينيزي الإيطالي، الأغلى فى الميركاتو الصيفى باللجيا بقيمة 35 مليون يورو.

 

ونستعرض فى التقرير أبرز الصفقات الصيفية فى الليجا:

 

ريال مدريد

تعاقد النادى الملكى خلال الميركاتو الصيفى مع النجم النمساوى ديفيد ألابا فى صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة.

 

برشلونة

تميز ميركاتو البارسا خلال الصيف الحالى بالإعتماد على الصفقات المجانية فى ظل الأزمة المادية التى يعيشها النادى الكتالونى خلال الفترة الحالية، من خلال تعاقده مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي، الهولندى ممفيس ديباى بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي، المدافع إريك جارسيا بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي، كما أعاد البرازيلى إيمرسون من ريال بيتيس مقابل 9 ملايين يورو، بعد استخدام بند إعادة الشراء.

 

أتلتيكو مدريد

كان الروخى بلانكوس صاحب الصفقة الأغلى خلال ميركاتو الصيف فى الليجا بعد تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني دى بول قادما  من أودينيزي الإيطالي فى صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو.

 

إشبيلية

نجح النادى الأندلسي فى ضم النجم الأرجنتيني إيريك لاميلا، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق توتنهام الإنجليزي.  

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو