بالبلدي: فان دايك: جاهز لمواجهة نورويتش سيتى.. والموسم الماضى للنسيان

بالبلدي: فان دايك: جاهز لمواجهة نورويتش سيتى.. والموسم الماضى للنسيان
بالبلدي: فان دايك: جاهز لمواجهة نورويتش سيتى.. والموسم الماضى للنسيان

belbalady.net أكد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جاهزيته لخوض مواجهة نورويتش سيتى في افتتاح مشوار الريدز بالموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال فان دايك، "أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر أننى مستعد للمباراة الافتتاحية، لذلك سنرى ما سيقرره المدرب، سيكون عقلية مختلفة تمامًا بالنسبة لي شخصيًا أيضًا، إنه شيء نقاتل من أجله، من أجل النقاط، ونأمل أن نحصل على نتيجة إيجابية منه".

وأضاف فان دايك تعليقا على تجديد عقده حتى عام 2025 مع ليفربول، "منذ اليوم الأول عندما انضممت إلى النادى، شعرت بتقدير كبير من الجماهير ومن زملائي في الفريق والموظفين، لدرجة أنني يمكن أن أكون عضوًا مهمًا للغاية في هذا النادي"، موضحا "أنا أتطلع لما يحمله لي المستقبل مع ليفربول".

وواصل المدافع الهولندي تصريحاته قائلا، "كان الأمر يسير على ما يرام؛ لسوء الحظ، كان الموسم الماضي بالنسبة لي شخصيًا موسمًا للنسيان، وتعلمت منه الكثير، لكنني استمتعت بوقتي هنا وسأستمر في الاستمتاع به في العامين المقبلين معكم جميعًا".

وكان نادى ليفربول أعلن اليوم، الجمعة، توقيع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك على عقد طويل الأمد مع الريدز، ليستمر النجم المتألق مع الفريق حتى عام 2025.

وذكر ليفربول، فى بيانه عبر موقعه الرسمى، أن فان دايك وافق على تجديد عقده مع الريدز ما يضمن استمرار المدافع الهولندى مع الفريق فى الثلاث سنوات ونصف القادمة.

وانضم فان ديك إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون في يناير 2018، وسرعان ما أثبت نفسه كعنصر أساسى في قلب دفاع الفريق تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب.

وخاض قائد منتخب هولندا 130 مباراة مع ليفربول فى جميع البطولات وسجل خلالها 13 هدفًا، ونجح فى التتويج بأربعة ألقاب وهى: الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو