بالبلدي: تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الرجاء.. من يعوض حجازي؟

belbalady نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – استقر البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد الرجاء البيضاوي في نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.

ويقام لقاء نهائي البطولة العربية للأندية بين الاتحاد والرجاء البيضاوي، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، اليوم السبت 21 أغسطس حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل الاتحاد إلى نهائي البطولة العربية للأندية على حساب الشباب السعودي بعد التعادل في مباراة الذهاب 2-2 والفوز في مواجهة الإياب الحاسمة بنتيجة 2-1.

بينما تمكن الرجاء البيضاوي من الوصول للمباراة النهائية على حساب الإسماعيلي المصري بعد الخسارة في الذهاب 1-0، والفوز في مباراة الإياب بنتيجة 3-0.

تشكيل الاتحاد في مباراة اليوم ضد الرجاء:

قصص سبورت 360

يدخل فريق اتحاد جدة، هذه المواجهة بدون مدافعه المصري أحمد حجازي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وبالتالي يصبح كاريلي في مأزق حقيقي في ظل أيضاً عدم جاهزية المدافع الآخر زياد الصحفي العائد من الإصابة في وقت قريب.

ويتجه كاريلي، للاعتماد على الظهير الأيسر حمدان الشمراني في مركز قلب الدفاع بجوار عمر هوساوي، عوضاً عن المصري أحمد حجازي الغائب عن هذه المواجهة.

ويشارك مهند الشنقيطي كظهير أيسر، بجوار المدافعين عمر هوساوي وحمدان الشمراني والظهير الأيمن الأساسي سعود عبدالحميد، كما سيتواجد بنسبة كبيرة إيجور كورونادو كصانع لعب في التشكيل الأساسي.

ويأتي تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمباراة الرجاء، كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: كريم الأحمدي، برونو هنريكي، إيجور كورونادو

خط الهجوم: فهد المولد، رومارينيو دا سيلفا، عبدالعزيز البيشي

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏