بالبلدي: عسراوي يتقدم على الجزائري ريحان 1/ 0 في كأس ديفيز

belbalady 12:36 م | الجمعة 13 أغسطس 2021

عسراوي يتقدم على الجزائري ريحان 1/ 0 في كأس ديفيز

عمرو عسراوي مع ريحان

أخبار متعلقة

نجح لاعب منتخب مصر للتنس عمرو عسراوي، في التقدم على نظيره اللاعب الجزائري يوسف ريحان 1/ صفر بعد الفوز بالمجموعة الأولى في مباراتهما معا، ضمن منافسات المجموعة الأفريقية الثالثة بكاس ديفيز، ويلعب عسراوي مع ريحان في أولى لقاءات المواجهة القوية بين منتخبي مصر والجزائر المقامة الآن على ملاعب نادي سماش.

ريمونتادا من عسراوي أمام ريحان في المجموعة الأولى

وتمكن عسراوي، من العودة في المجموعة الأولى، حيث تعادل في الأشواط 4/ 4 ثم تمكن بجدارة من اقتناص الشوط التاسع ليتقدم 5/ 4.

dcb2d02287.jpg

عمرو عسراوي لاعب منتخب مصر للتنس

وكان عسراوي متاخرا في الشوط التاسع بلا أي نقاط بينما ريحان متبق له نقطة واحدة ليحسم الشوط وهو صاحب الإرسال، أيضا لكن عسراوي بثبات وهدوء أعصاب شديد تمكن من كسر إرسال ريحان وإدراك التعادل ثم الفوز بالشوط وينتقل إليه ضربة الإرسال ويفوز بالشوط العاشر ويحسم المجموعة لصالحه 6 / 4 ويتقدم في المباراة 1/ 0.

946d4d87ab.jpg

ويتبقى أمام لاعب منتخب مصر عمر عسراوي، الفوز بالمجموعة الثانية الجارية الآن ليحسم اللقاء الأول لصالح الفراعنة.

منتخب كينيا يتصدر مجموعته بكأس ديفيز للتنس

ونجح منتخب كينيا في تصدر ترتيب المجموعة الثانية بمنافسات كأس ديفيز للتنس، المجموعة الأفريقية الثالثة المقامة حاليا بملاعب نادي سماش بالقاهرة بمشاركة 7 منتخبات أفريقية.

وحقق المنتخب الكيني الفوز في مباراته الأولى على نظيره الرواندي بنتيجة 3 - صفر، بعد التفوق في مباراتي الفردي ومواجهة الزوجي أيضا، ليتصدر المجموعة.

ويأمل المنتخب الكيني لخطف إحدى بطاقتي التأهل، حيث يسعى لصدارة المجموعة الثانية في البطولة لتفادي مواجهة منتخب مصر المرشح الأقوى لصدارة المجموعة الأولى، وذلك في الدور الثاني والأخير لتحديد المتأهلين.

ويمتلك المنتخب الكيني، مجموعة جيدة من اللاعبين الذين قدموا مستوى جيدا، وهم كيفن شيريوت وارماند سيجاكيو واسماعيل مازي وألبرت نيجاوجو.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو