بسبب جلوس الطلاب علي الأرض .. اقالة مدير مدرسة بالقليوبية

بسبب جلوس الطلاب علي الأرض .. اقالة مدير مدرسة بالقليوبية
بسبب جلوس الطلاب علي الأرض .. اقالة مدير مدرسة بالقليوبية

 أصدر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية، قرارًا بإحالة مدير مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلا منه في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف الدراسية بالمدرسة على الأرض لعدم وجود مقاعد دراسية.

توفير مقاعد لطلاب مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة

وأشار وكيل وزراة التعليم فى القليوبية إلى إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم لجلوس الطلاب عليها اعتبارا من الغد.

جاء ذلك علي خلفية تداول صور بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تُظهر جلوس طلاب مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة على الأرض وقضائهم اليوم الدراسي دون مقاعد.

من ناحية ، أخرى استقبل عدد من أولياء أمور الطلاب بمدارس القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، فى أول يوم دراسي بالزغاريد أمام مدرسة الإمام محمد عبده للتعبير عن فرحتهم بانطلاق أول أيام العام الدراسى الجديد.

من جانبه ، حرص محافظ القليوبية على الحديث مع أولياء الأمور للتعرف على مشكلاتهم لسرعة العمل على حلها الفورى، كما حرص على تفقد الفصول داخل المدرسة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" موقع المدرس بوك "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى