بالبلدي:  مثل الشباب.. عجز كبير في ميزانية الاتحاد

belbalady أنمار الحائلي- رئيس نادي الاتحاد

سبورت 360 – كشف مسئولو نادي الاتحاد السعودي، مساء اليوم الأحد عن وجود عجز بقيمة 133 مليون ريال في السنة المالية التي انتهت في يونيو الماضي.

133 مليون ريال عجز في ميزانية الاتحاد

وبلغت إيرادات نادي الاتحاد السعودي عن السنة المالية المنتهية بقيمة 263 مليون ريال سعودي مقابل مصروفات وصلت إلى 396 مليون ريال.

وقال الموقع الرسمي لنادي الاتحاد إنه الجمعية العمومية التي حضرها أنمار الحائلي، رئيس النادي عن بعد مع أعضاء مجلس الإدارة وممثلي وزارة الرياضة لقد صادقت على تعيين مراجع حسابات للنادي عن السنة المالية المنتهية.

يشار إلى أنه نادي الاتحاد يستعد لمواجهة الرائد غدا في الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد خسارة الجولة الأولى بهدف نظيف ضد الفيحاء، الأربعاء الماضي.

قصص سبورت 360

وكان نادي الشباب أعلن اليوم عن وجود عجز بقيمة 48 مليون ريال سعودي في ميزانية السنة المنتهية بإيرادات وصلت إلى 184 مليون ريال مقابل مصروفات بلغت 232 مليون ريال.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏