أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: رسمياً.. الأهلي السعودي يجدد عقود 3 لاعبين

belbalady نادي أهلي جدة

سعودي 360 – أعلن نادي أهلي جدة، رسمياً، عن تجديد عقود ثلاثة لاعبين وهم؛ ريان حامد ومناف أبو يابس وإياد مدني.

وأوضح النادي في بيان رسمي، أن الإدارة قد جددت عقد الثلاثي ريان حامد ومناف أبو يابس وإياد مدني ليستمروا مع الفريق الأول لكرة القدم لمدة 4 سنوات.

وذكر البيان، أن التجديد مع هذا الثلاثي قد جاء بناءً على ما رفعته إدارة كرة القدم، ويأتي تجديد عقودهم ضمن خطط الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الأول والحفاظ على استقراره.

من جهة ثانية؛ يخوض فريق أهلي جدة مباراته القادمة ضد الحزم، يوم الخميس 19 أغسطس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفاً على الحزم، يوم الخميس، في تمام الساعة الـ6:10 بتوقيت القاهرة والـ7:10 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:10 بتوقيت أبو ظبي.

قصص سبورت 360

 اكتفى فريق الأهلي بالتعادل الإيجابي مع الفيصلي بهدف لمثله، في المباراة القوية التي جمعتهما، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي.

بينما تعادل فريق الحزم مع التعاون بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بنيهما بالجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتسابق إدارة أهلي جدة، الزمن من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح تسجيل اللاعبين الجدد في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وخاض الأهلي مباراته الماضية أمام الفيصلي بدون لاعبيه الجدد بسبب عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، ولذلك تكثف الإدارة محاولاتها أملاً في إنهاء إجراءاتها قبل مواجهة الحزم.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أتلتيكو مدريد لا يتوقع استمرار جواو فيليكس مع برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏