بالبلدي: ختام فعاليات بطولة الجمهورية لـ«ستريت وورك أوت»

belbalady 01:24 م | الأحد 15 أغسطس 2021

ختام فعاليات بطولة الجمهورية لـ«ستريت وورك أوت»

جانب من بطولة ستريت وورك أوت

أخبار متعلقة

اختتمت فعاليات بطولة الجمهورية لرياضة «ستريت وورك أوت» التي نظمها اتحاد رياضات الشارع على المسرح الروماني بمركز شباب الجزيرة، وأقيمت منافساتها بمشاركة 25 لاعباً، كان هدفهم الفوز بالبطولة لضمان التأهل للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في روسيا مطلع شهر سبتمبر المقبل.

مازن السيد يفوز بجائزة المركز الأول لبطولة ستريت وورك أوت

400c458b04.jpg

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز مازن أحمد السيد بالمركز الأول وكأس البطولة، وجاء في المركز الثاني عبد الرحمن ممدوح الشهير بـ «ديكو»، وفاز بالمركز الثالث حامد صبحي الابراشي.

bf266506d3.jpg

وتم توزيع جوائز البطولة بحضور وفد من وزارة الشباب والرياضة يتقدمهم دكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية لإدارة لتنمية الرياضية، ودكتور عمرو حداد ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية والدكتور أحمد جمعة معاون وزير الشباب وبليغ أبوعايد نائب رئيس اتحاد رياضات الشارع.

وحرص مجلس إدارة اتحاد رياضات الشارع برئاسة إسلام قرطام على استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة فعاليات البطولة، وضم ثلاثة حكام هم: دانيال ليزان الحكم الأول بطل العالم الشهير لعدة سنوات، ومعه ميل نيك بطل أوكرانيا السابق، والحكم الثالث الوحش الفرنسي لي فان الذي كان واحدًا من أقوي اللاعبين في العالم.

25 لاعبا في بطولة ستريت وورك أوت

وشهدت البطولة التي انطلقت فعالياتها أمس السبت على المسرح الروماني بمركز شباب الجزيرة مشاركة 25 لاعباً هم:

محمد سعد إبراهيم، محمد ممدوح عبد السلام، عادل محمود حسن، أشرف عادل محمد، محمود محمد مرسال، كريم احمد الراوي، احمد محمد صادق، حامد صبحي الابراشي، عادل أدهم محمود، محمد العربي السيد، احمد محمود حلمي، يوسف هيثم عبد السلام، احمد على عبده، زياد احمد كمال، محمد التابعي محمد، عمر احمد كمال، محمد حمدي ابو زيد، مروان كمال الدين إسماعيل، عمرو خالد احمد، هشام حسنى سيد، احمد عصام الدين محمد، على احمد على، مازن احمد السيد، مهاب محسن التابعي، عبد الرحمن ممدوح حسن.

وتم تصفيتهم إلى 10 لاعبين في الجولة الثانية من المنافسات، بعدها تم اختيار الفائزين الثلاثة أصحاب أعلى نقاط بين المتأهلين العشرة للمرحلة النهائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏