أخبار عاجلة

بالبلدي: ملابس محمد علي كلاي ورسالة بالعربية سر تفوق الحفيد بـ«الضربة القاضية»

belbalady 11:51 ص | الأحد 15 أغسطس 2021

ملابس محمد علي كلاي ورسالة بالعربية سر تفوق الحفيد بـ«الضربة القاضية»

حفيد محمد علي كلاي

أخبار متعلقة

نجح نيكو علي والش حفيد أسطورة الملاكمة الأمريكي محمد علي كلاي بطل العالم الأسبق بالوزن الثقيل، في الفوز على منافسه جوردان ويكس بالضربة القاضية الفنية في أولى مبارياته بملاكمة المحترفين.

وتغلب نيكو على منافسه ويكس في منتصف الجولة الأولى من المباراة الأولى على مستوى ملاكمة المحترفين، المقامة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، وقام حكم المباراة بإيقاف النزال بعد مرور دقيقة واحدة و49 ثانية من الجولة.

4be22fb566.jpg

نيكو والش مع جده محمد علي كلاي 

نيكو يرتدي ملابس جده محمد علي كلاي في ملاكمة المحترفين

نيكو هو امتداد لجده محمد علي الملاكم الوحيد الذي فاز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات، واستمر على عرش لعبة الملاكمة لما يقرب من عشرين عاما، حقق خلالها الفوز في 56 مباراة، من بينها 37 مباراة بالضربة القاضية. 

نيكو والش صاحب الـ 21 عاما، حرص على ارتداء ملابس جده في هذه البطولة، كما كتب على صدره جملة الثقة بالنفس، ليستمد من الملاكم العالمي محمد علي كلاي، الروح والحماس واتباع التكتيكات التي كان يلعب بها جده، ما زاد من شهرته على الساحة العالمية. 

نيكو والش: أفتقد جدي كثيراً وأتمنى تكرار إنجازاته العالمية في الملاكمة 

12602313971629018853.jpg

نيكو والش يتحدث عن جده محمد علي كلاي 

نيكو هو ابن روبرت والش ورشيدة علي والش ابنة محمد علي كلاي، وخلال شهر يونيو الماضي، وقع عقد الاحتراف الأول، كما أنه أعلن أنه يسير على نهج جده ويعتبره النموذج والقدوة له.

وقال نيكو والش: "أفتقد جدي كثيراً لأنه أعظم ملاكم لعب الملاكمة حتى الآن، كما أنه أعظم شخص أيضاً، وأتمنى الوصول إلى العالمية مثله، وما زلت أفكر فيه منذ وفاته في يونيو 2016".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏