أخبار عاجلة

بالبلدي: بهدفي بواليا وأفشة.. الأهلي يتقدم بثنائية على إنبي في الشوط الأول

belbalady 09:47 م | السبت 14 أغسطس 2021

بهدفي بواليا وأفشة.. الأهلي يتقدم بثنائية على إنبي في الشوط الأول

الأهلي

أخبار متعلقة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إنهاء الشوط الأول من مباراة إنبي، بالتقدم بهدفين دون رد، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ستاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأحرز هدفي النادي الأهلي، الزامبي والتر بواليا، ومحمد مجدي أفشة.

ويسعى فريق النادي الأهلي، للعودة إلى الانتصارات من جديد من أجل منافسة الزمالك على صدارة جدول الدوري الممتاز، ولقب الدوري، حيث يحتل نادي الزمالك ترتيب مسابقة الدوري برصيد 70 نقطة، ويأتي الأهلي خلفه برصيد 68 نقطة حال انتهاء مباراته أمام إنبي بالفوز.

هدفا مباراة الأهلي وإنبي

جاء هدفا الأهلي أمام إنبي عن طريق والتر بواليا في الدقيقة 2، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 28.

وجاء الهدف الأول للأهلي أمام إنبي عن طريق والتر بواليا في الدقيقة 2، حيث أرسل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي، كرة عرضية حولها بواليا، برأسية ليحرز هدفا مبكرا للأهلي في الدقيقة 2.

وجاء الهدف الثاني للأهلي أمام إنبي عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 28، حيث أرسل أفشة تمريرة قصيرة إلى والتر بواليا الذي مررها إلى كهربا، ليعيدها من جديد إلى أفشة، ليضعها الأخير في مرمى فريق إنبي.

ملخص الشوط الأول بين الأهلي وإنبي

في الدقيقة 12 حاول جون أوكويي إيبوكا مهاجم إنبي، تسجيل هدف التعادل من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها محمد الشناوي.

في الدقيقة 15، أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء ضد عمرو السولية بعد تدخل قوي ضد محمد شريف لاعب إنبي، في وسط الملعب.

في الدقيقة 34، نظم لاعبو النادي الأهلي هجمة رائعة عن طريق علي معلول، الذي أرسل الكرة إلى والتر بواليا، لكنه حولها بعيدًا عن مرمى إنبي بشكل غريب.

في الدقيقة 41، أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء ضد جون إيبوكا لاعب إنبي، بعد تدخل عنيف مع أيمن أشرف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏