أخبار عاجلة

بالبلدي: صلاح يصنع ويسجل في انتصار ليفربول أمام نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي

belbalady 08:25 م | السبت 14 أغسطس 2021

صلاح يصنع ويسجل في انتصار ليفربول أمام نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي

ليفربول ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

أخبار متعلقة

حقق ليفربول الانتصار الأول في مستهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، على حساب نورويتش سيتي الصاعد حديثا للمنافسة في الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب «كارو رود»، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من البريميرليج، وهو الموسم الذي يسعى خلاله الريدز لإغلاق صفحة الخيبات التي منى بها في الموسم المنقضي، والتي أبعدته عن التتويج بأي نن الألقاب التي مايسعى للظفر بها، على المستويين المحلي والقاري.

ليفربول يحقق الانتصار الأول في الدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي

ليفربول الذي فرض سيطرته شبه الكاملة على مباراته أمام نورويتش سيتي، بنسبة استحواذ بلغت 55%، استطاع أن يسجل الانتصار الأول في مشواره هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، من توقيع البرتغالي دييجو جوتا بتمريرة حاسمة من محمد صلاح، قبل أن يضيف البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثاني بعد دقائق من نزوله إلى الملعب بديلا لجوتا، ليؤكد الفرعون المصري محمد صلاح الثلاثية بهدفه في شباك الصاعد حديثا.

دييحو جوتا نجح في الوصول إلى الهدف العاشر في الدوري الإنجليزي مع ليفربول بعد مرور 20 مباراة، ليظل محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين الذين وصلوا للهدف العاشزر بأقل عدذ من المباريات بواقع 13 مباراة، مناصفة مع دانييل ستوريدج، ثم  روبي فاولر مناصفة مغ فيرناندو توريس ب19 مباراة، وأخيرا البرتغالي دييجو جوتا.

كما نجح محمد صلاح في التسجيل بالمباريات الافتتاحية للموسم الخامس على التوالي، وذلك بعدما وصل إلى شباك نورويتش سيتي، بينما شارك في 23 هدفا ب24 مباراة بالدوري الإنجليزي ضد الأندية الصاعدة حديثاً. 

ليفربول استطاع بفوزه أن يقف في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد ثلاث نقاط، خلف الثنائي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وذلك في بداية مشواره المحلي في البريميرليج، بيننا يستقر نورويتش سيتي الصاعد حديثا للمسابقة المحلية في المركز قبل الأخير، بدون رصيد من النقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏