أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: النصر يبحث عن 3 أرقام قياسية أمام الأخدود في الدوري

belbalady نادي النصر – الدوري السعودي

سبورت 360- يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إلى تحقيق 3 أرقام قياسية، خلال مباراة اليوم أمام الأخدود، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

رونالدو يسعى لتخطي رقم حمدالله

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الأخدود، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وعلى الرغم من أن الهلال حسم لقب الدوري، والنصر حسم الوصافة لصالح، إلا أن العالمي يريد زيادة عدد نقاطه وتحقيق رقم غير مسبوق لصاحب المركز الثاني في البطولة المحلية، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.

ويبحث فريق النصر، عن زيادة غلته التهديفية التي من شأنها أن تحسم لقب الهداف لصالح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق، الذي ينفرد بالصدارة بفارق كبير عن أقرب منافسيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال.

ويتطلع صاروح ماديرا إلى رفع رصيده التهديفي إلى أكثر من 43 هدفًا، وذلك لتحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في موسم واحد والموجود بحوزة مهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم ناد الاتحاد بواقع 34 هدفاً في موسم 2018-2019.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، بينما يأتي فريق الأخدود في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 28 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حارس ليفربول السابق: بيع محمد صلاح في الصيف سيكون القرار الأذكى
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏