بالبلدي: ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

belbalady وقال خوسيلو، في تصريحات لتلفزيون ريال مدريد، عقب اللقاء” لدينا أفضل جمهور في العالم، أفضل ملعب، نقدم أفضل ما نملكه في الميدان لكي نعيش لحظات مثل التي عشناها اليوم، الآن نحن على مقربة شديدة من الفوز بالليجا، واليوم كانت خطوة هامة للغاية قبل مباراة الأربعاء (ضد بايرن ميونخ)”.

وأضاف اللاعب” هناك العديد من اللاعبين الشباب الذين يتطلعون للفوز بالألقاب، ولاعبون كبار لديهم حماس كبير للتواجد هنا وعيش المتعة بشكل يومي، الموسم ينتهي، واليوم نرفع طاقة الجميع بكل شيء ممكن من أجل إسعاد الكل يوم الأربعاء”.

وعن هدفه في مرمى قادش، قال” كنت غير محظوظاً في عدة مباريات، وكنت سعيداً اليوم لمساعدة الفريق بتسجيل الهدف، وأتمنى أن أستمر على ذلك، ريال مدريد لديه أفضل اللاعبين في العالم، والكل جاهز للمشاركة دوماً”.

وبخصوص مشاركة تيبو كورتوا، الذي عاد من إصابة طويلة الأمد، قال” إنه الأفضل في العالم، نحن مرتبطون به بشدة، لقد حظي بموسم سيء للغاية، وكنا نتطلع لهذا اليوم، وسعداء لمشاركته في اللقاء اليوم”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏